منتديات احباب الروح

احباب الروح
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الساهر منعو اغنيتي عن بوش والتفجيرات حرمتني ان اغني ببغداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسومه
مشرفه الاغاني العراقيه


عدد الرسائل : 261
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: الساهر منعو اغنيتي عن بوش والتفجيرات حرمتني ان اغني ببغداد   الأحد مايو 17, 2009 5:25 pm

كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن أنه قد انتهى منذ عامين من تسجيل أغنية وطنية ترصد آلام العراقيين والفلسطينيين، غير أنه رجح عدم خروج الأغنية للنور؛ لأنها حملت قدرا من الجرأة في الهجوم على أمريكا وإدارة الرئيس السابق جورج بوش.
يأتي ذلك في الوقت الذي استبعد فيه المطرب العراقي اتجاهه للتمثيل، مشيرا إلى أنه لم يفكر على الإطلاق في الاتجاه للتمثيل، لأن الموسيقى هي أهم شيء في حياته، ولا بد أن يعطى جمهوره كل ما يملك من هذا الإحساس.
وقال الساهر -خلال مؤتمر صحفي في القاهرة، حضره مراسل موقع mbc.net-: كان هناك عمل مشترك مع الشاعر كريم العراقي لترجمة معاناة الشعبين العراقي والفلسطيني، لكن للأسف، فالتجربة لم تخرج للنور، لأنها كانت تفضح بوش وحربه ضد العراق، موضحا أن منتج الأغنية تلقى مكالمة هاتفية، ليقرر بعدها الاعتذار عن عدم قدرته على الاستمرار في إنتاج الأغنية.
وأعرب المطرب العراقي عن أمله في أن يخرج العمل للنور؛ لأنه يعكس الوجهين الثقافي والإنساني للعالم العربي أمام الغرب، ويهدف إلى أن يعرف حياتنا الحقيقية المليئة بالحب والسلام، مشيرا إلى أن الأغنية تم تسجيلها مع مطربتين أمريكيتين.

التفجيرات تمنع حفل بغداد
وردا على حول أسباب عدم إحيائه للحفلات في العراق، كشف عن أنه كان قد اتفق على إحياء حفل باستاد بغداد منذ فترة، مشيرا إلى أنه تراجع عن المشروع خشية تعرض الحفل لهجوم قد يسفر عن قتل وجرح الأبرياء.
وحول موقفه من إقدام الصحفي العراقي منتظر الزيدى على قذف الرئيس الأمريكي جورج بوش بالحذاء، قال الساهر: إن أيّ إنسان يرفض كلمة محتل والاحتلال، وكل شخص لديه طريقة يعبر بها عن نفسه وغضبه تجاه المحتل، مضيفا أنه شخصيّا يتمنى لو كان يملك القدرة على التعبير وتفريغ كل آلام العراقيين من خلال جمل يغنيها.

وفيما إذا كان يفكر في تقديم برنامج يتناول مسيرته الغنائية كما هو الحال مع المطربين المصريين عمرو دياب ومحمد منير، أوضح أنه سبق وأجرى لقاءات مع عدد من البرامج، وكشف فيها جزء كبير من مشواره، لذلك فحياته معروفة للجمهور، ولا حاجة لتقديمها في برنامج خاص.
وتطرق المطرب العراقي إلى ألبومه الجديد، وأشار إلى أنه اقترب من الانتهاء من أغنياته، موضحا أنه سيكون مختلفا وسيضم قصيدتين جديدتين للشاعر كريم العراقي، والشاعرة الفلسطينية نشوى جرار، لافتا إلى أنه يسعى للتفاوض مع أسرة الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، وكذلك أسرة الراحل نزار قباني للحصول على موافقتهما لتقديم بعض القصائد التي تركها الراحلان.
وعن تقديم ملحمة "جلجامش" التي سبق أن أعلن عنها أكثر من مرة، قال الساهر: انتهيت من وضع الألحان وسلمتها للموزع الموسيقى، وسنبدأ في تسجيل الكورال الذي سيغنى خلال الساعة والنصف الأولى من الملحمة، موضحا أن المشروع سيحتاج من عامين إلى ثلاثة أعوام، خاصة وأن هناك مشاورات لتقديم الملحمة في فيلم سينمائي من جزأين، مدة كل جزء ساعة ونصف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الساهر منعو اغنيتي عن بوش والتفجيرات حرمتني ان اغني ببغداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب الروح :: (¯`·._.·[قسم الاغاني والفيديو كليبات وعالم الفن ]·._.·`¯) :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: