منتديات احباب الروح

احباب الروح
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شذى حسون تبرئ مزعلني من التحرش الجنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسومه
مشرفه الاغاني العراقيه


عدد الرسائل : 261
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: شذى حسون تبرئ مزعلني من التحرش الجنسي   الأحد مايو 17, 2009 5:36 pm

المعتصم بالله حمدي - mbc
نفت المطربة العراقية شذى حسون أن تكون كلمات أغنيتها الأخيرة "مزعلني" تحمل إيحاءات جنسية أو تعد خروجا على الآداب العامة، موضحة أن ما حدث هو مجرد سوء فهم نتيجة اختلاف اللهجات، وتباين معاني بعض الكلمات من بلد عربي لآخر.
وقالت شذى -في تصريح لموقع mbc.- إن جملة "يتحرش بيا" في الأغنية فُهمت على نحو خاطئ خاصة في مصر، واعتبرها البعض دعوة للتحرش الجنسي، لكن الحقيقة أن كلمة "يتحرش" باللهجة العراقية تعني المطاردة ومغزاها حميد، معربة عن رضاها برد الفعل الإيجابي للأغنية التي صورتها مع المخرج طوني قهوجي.
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه المطربة العراقية الشابة عن تطلعها للعمل في السينما مع المخرج خالد يوسف -الذي يقدم هيفاء وهبي في تجربتها السينمائية الأولى بفيلم "دكان شحاتة"-، مشيرة إلى أنها لا تخشى جرأته؛ لأن لديها خطوطا حمراء ترفض تجاوزها مهما كانت الظروف.
وشددت المطربة -الفائزة بمسابقة ستار أكاديمي في نسخته الرابعة- على رفض الاعتماد على أنوثتها لتحقيق النجاح، وقالت إن الموهبة هي أساس الاستمرارية في ساحة الغناء، وكل من اعتمدت على أنوثتها ستختفي مع الوقت بعد أن فطن الجمهور اللعبة، ولم يعد العري والابتذال ذو جدوى، كما أن الأصوات البلاستيكية ستزول أيضا.
وتطرقت المطربة العراقية إلى واقعة قيام صحفي عراقي بإلقاء الحذاء تجاه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، وقالت إن الحذاء الذي أُلقي على الرئيس الأمريكي هو مثار فخر لكل الشعب العراقي؛ لأن ما فعله منتظر الزيدي موجود في وجدان كل عراقي حر.
أوبريت لدعم غزة
من جهة أخرى قالت شذى إن الأوبريت الغنائي -الذي ستشارك فيه مع عدد من المطربين مثل إيهاب توفيق، وخالد سليم، ومدحت صالح، وديانا كرزون ويحمل عنوان "ملايين"- سيكون مختلفا عن الأغنيات الموجودة حاليا على الساحة؛ لأنه يحكي بموضوعية "المحن" التي يعيشها العالم العربي، خاصة في فلسطين والعراق.
وأوضحت أنها رفضت التسرع وتقديم أغنية عن غزة؛ لأنها تحلم بمشروع غنائي يحث على الأمل وسط كم الإحباط الذي يحاصر الشعوب العربية.
وفى سياق آخر، عبرت شذى عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار الكبير ملحم بركات في أغنية "لو ألف مرة"، من كلمات نزار فرنسيس، خاصة أنه لم يتعامل من قبل مع مطربات عربيات باستثناء ماجدة الرومي ونجوى كرم، وهي فخورة بهذه الثقة التي تحملها مسؤولية كبيرة.
"النخلة السمراء"
ونفت شذى أن تكون مهتمة بالألقاب بدرجة كبيرة -خاصة أنه يطلق عليها ألقابا كثيرة مثل "النخلة السمراء"، و"حمامة السلام"، و"بنت الرافدين"، و"موحدة العراقيين"-؛ لأن فنها يفرض نفسه وحرصها الدائم على النجاح هو سر قوتها.
وأوضحت في الوقت نفسه أن لقب "شذاوى" هو الأقرب إلى قلبها؛ لأنه ممنوح من العراقيين الذين اعتبروها ابنتهم وساندوها بكل قوة؛ لأنهم رأوا فيها الحلم الجميل ورمزا للانتصار على كل من تجرأ وحاول تشتيت الشعب العراقي.
واعترفت شذى أنها لا تستطيع الحياة بدون حب، لكنها تخشى دائما من غدر الرجل وأنانيته؛ لأنها تكره الظلم، وترفض الخوض في مغامرة عاطفية غير مأمونة العواقب، وأضافت أنها رومانسية وحالمة، وهذا غالبا ما يضعها في مشاكل عديدة؛ لأن طيبتها لا تصلح في العالم الذي طغت فيه لغة المصالح والمادة.
كانت شذى قد شاركت في مسلسل "رسائل من رجل ميت" مع الفنان غسان مسعود والمخرج حسن حسني، وعرض في رمضان الماضي على شاشة تلفزيون البغدادية، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة في العراق، وجسدت فيه شذى شخصية دكتورة ظنت أن والدها توفي، واكتشفت في النهاية أنه على قيد الحياة، وأن والدتها خدعتها بتلك القصة عقابًا له على خيانتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شذى حسون تبرئ مزعلني من التحرش الجنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب الروح :: (¯`·._.·[قسم الاغاني والفيديو كليبات وعالم الفن ]·._.·`¯) :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: