منتديات احباب الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احباب الروح

احباب الروح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيثم يوسف اسال انا يا ليل

كاتب الموضوعرسالة
اسومه
مشرفه الاغاني العراقيه
اسومه

هيثم يوسف اسال انا يا ليل Empty
مُساهمةموضوع: هيثم يوسف اسال انا يا ليل   هيثم يوسف اسال انا يا ليل Icon_minitimeالخميس يونيو 11, 2009 5:41 pm

شلون الحبايب ؟؟

جبتلكم كلمات اغنيه كلش احبهه لهيثم يوسف ( اسأل انا )

اسال انا ياليل ودتنة دنيانة اسال انا يا طير ينطينة جناحنة اسال انا ياليل ودتنة دنيانة اسال انا يا طير ينطينة جنحانة جرحك حبيبي كبر طولة وية طول السفر جرحك حبيبي كبر طولة وية طول السفر تعبت محطات العمر واوداعهة البجانة

اسال حبيبي شوكت تجمعنةالولايات غربة ودموع وسهر خلص عمرنةوفات اسال حبيبي شوكت تجمعنة الولايات غربة ودموع وسهر خلص عمرنة وفات كافي يا دنيا كافي كافي الم مو كافي كافي يا دنيا يادنيا كافي الم مو كافي اتعذبت واتمرمرت اتعذبت واتمرمرت خوفي حبيبي من البعد تنسانة

وحدي اظل انتظر ال يمتة وال يا يوم ايام تكظي وتمر رحك بروحي دوم وحدي اظل انتظر وال يمتة وال يايوم ايام ابقى احن روحك بروحي دوم ناسي بغيابك حالي دومك حبيبي ابالي ناسي بغيابك حالي دومك حبيبي ابالي ليش ارحلت واتغربت ليش ارحلت واتغربت خوفي حبيبي من البعد تنسانة

إذا لم تم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها
لأن الحب تضحية وصبر وتعب...

الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه
والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه...

اصعب لحظات حياتك
عندما تملأ الدنيا سعادة وفرح , لتفاجأ بطعنة في
الظهر مِن مَن كان سبب هذه السعادة

قمة قواك

عندما تتظاهر بالقوه
بينما أنت تعيش أصعب لحظات ضعفك..

هيثم يوسف اسال انا يا ليل
صفحة 1 من اصل 1